99 شخصا يستهلكون 80 كيلو جراما من الأرز يومياً

 199 شخصا يستهلكون 80 كيلو جراما من الأرز يومياً.. قصة أكبر عائلة في العالم تعيش تحت سقف واحد

 طارق فتحى عمار 

في قرية باكتاونج الهندية، تعيش أكبر عائلة معروفة في العالم، حيث يبلغ عدد أفرادها 199 شخصًا يعيشون تحت سقف واحد في مبنى عملاق.

 كان بطريرك الأسرة، بو زيونا، وكان متزوجًا من 38 امرأة وأنجب 89 طفلًا. توفي زيونا في عام 2021، لكن عائلته لا تزال تعيش معًا تحت سقف واحد.

 يتشارك أفراد الأسرة كل شيء، من العمل اليومي إلى الطعام والشؤون المالية. ويجتمعون مرتين يوميًا لتناول الطعام، ويتعاونون في الزراعة وتربية الحيوانات وأعمال النجارة.

 الحفاظ على أسرة مكونة من 199 فردًا معًا وإطعامهم ليس بالشيء السهل، والممتع في الأمر أن الجميع يتشارك، سواء من خلال العمل في أحد مزارع الخنازير الخمس التابعة للعائلة وتربية حوالي 100 خنزير لاستهلاك اللحوم، أو في الحقول، أو زراعة محاصيل مختلفة، أو العمل في إحدى ورش النجارة الأربع التابعة للعائلة وورشة واحدة للألمنيوم.


🔴 وتعتبر الوجبتان اليوميتان لوحدهما مهمة ضخمة، لأنها تحتوي على ما لا يقل عن 80 كيلو جراما من الأرز بالإضافة إلى العديد من المكونات الأخرى، والتي يتم إعدادها في قدور عملاقة ويجب تنظيفها بعد ذلك. ولكن هذه أيضًا مهام مشتركة، لذلك لا أحد يشتكي، وذلك حسب ما نقل موقع oditty central.

 على الرغم من أن الجميع يريدون الاستمرار في إرث بو زيونا، إلا أن الأمور تتغير بالنسبة لأكبر عائلة في العالم. فبعض أبناء زيونا متزوجون من زوجة واحدة أو أكثر، لكن البعض الآخر منفتح على إرسال أطفالهم إلى أماكن أخرى للحصول على تعليم أفضل.

 يدرك أفراد الأسرة أن إرث تعدد الزوجات قد يموت معهم، لكنهم يأملون أن تبقى عائلتهم موحدة لفترة طويلة.

ليست هناك تعليقات