خبير خدمات الأعمال جاسر جمعه علي يتحدث عن انجازاته

جاسر جمعه علي الفرماوي

طارق فتحى عمار 
قال جاسر جمعه علي الفرماوي انه شخص يعرفه جميع ابناء محافظه المنيا وخاصة ابناء مركز سمالوط مسقط راسه علي الرغم من صغر سنه حيث انه لم يتخطي عمره 25 عام ولكن خبرته الكبيره في مجال السوشيال ميديا و التسويق الاكتروني والفوتوشوب وجميع برمجة الكمبيوتر جعلت اسمه يتداول علي ألسنه الآخرين دائما فهو يُعْرَف عنه حبه الشديد لمساعده الآخرين حيث انه قام بمساعده العديد من الشعراء وصغار الفنانين وذلك عن طريق تصميم برامج خاصه بهم وبرمجتها وايضا يساعدهم في انشاء الفيديوهات الخاصة بهم وذلك لخبرته الواسعه في مجال المونتاج و ايضا يساعدهم في تصميم الدعوات الخاصة بيهم وهو يفعل كل ذلك  حتي يشجعهم علي تنميه مواهبهم.

ليس ذلك فقط بل هو بارع في مجال التكنولوجي وحاصل علي شهادات معتمده في برامج الوورد والاكسل وبرمجه الكومبيوتر. و ايضا حاصل علي شهادة من التسويق الرقمي من شركة جوجل .

حيث قام بالعديد من الاعمال علي مواقع التواصل الاجتماعي و الاعلانات المموله لجميع مواقع التواصل الاجتماعي ( Facebook - instagram- Twitter - YouTube- ) وغيرها وتصميم المواقع و البرمجه و ايضا مسوق سوشيال ميديا اداره صفحات و حسابات شخصية للمشاهير علي التواصل الاجتماعي و ايضا ادراه حسابات اليوتيوب لنشر الفديوهات و اتباع حياتهم الشخصية وايضا ذكر انه لدي الخبره في مجالات الكمبيوتر مثل جميع برامج Microsoft مثل Word و Excel الخ.. و ايضا برمجة الكمبيوتر +Payson,java,CMD,CC 

و ايضا اثبت انه لديه الخبرة في الكتابه و ايضا يكتب مثل مقالات صغيرة علي صفحتة عبر التوصيل الاجتماعي 

واضاف "جاسر الفرماوي  " لجريده حديث العرب " طموحي في مجال السوشيال ميديا ان يكون لدي الكثير من الاعمال في عالم التسويق الرقمي وانه فخور بنجاحاته الضخمه التي يعتبرها في وجهه نظره نجاحات قليله . 

" جاسر جمعه علي " من افضل و انجح الاشخاص في مجال السوشيال ميديا و الاعلانات ، نصيحه " جاسر الفرماوي " للشباب : احرص علي ان تجتهد فيما تحب حتي تصل الي اعلي درجات النجاح و الشهره .

نموذج مشرف ومُحفز لاي شاب مصري

ليست هناك تعليقات