الماركتير يحيي احمد | العاصمه الاداريه وجهتك الامثل للسكن والاستثمار

الماركتير يحيي احمد

طارق فتحى عمار

واضاف أن الطلب على العقار بالوقت الحالي مرتفع للغاية ، مؤكدا في تصريح "هام" علي هامش مؤتمر صحفي أن الطلب المرتفع على العقار في مصر يتطلب وجود قوانين منظمة للسوق وهو مايجعل الدولة تتدخل لتنظيم السوق بشكل قوى مع انتشار التوعية بين القائمين على عملية البيع والشراء.

كما صرح أنة بعد دراسة احتاجيات السوق فى مصر واهتمامات العملاء بالاستثمار العقاري خصوصا بالعاصمة الاداريه لأنها تضمن فكرة الاستثمار العقاري الناجح من حيث العائد الاستثمارى وقيمة العقار بالوقت الحالي و المتسقبل .

وأوضح أن فكرة المنافسة بين المطورين، فكرة مفيدة للغاية للمشتريين ولكن لابد من أن تكون هذه المنافسة من خلال خلق وابتكار نماذج جديدة وغير مكررة مما ينعكس بالإيجاب على حالة السوق وتحقيق قيمة مضافة حقيقية للمشترى وللعقار خاصة مع وجود منتج مختلف ومتنوع بعيد عن المنافسة السعرية والتى تؤدى المنافسة فيها إلى تحقيق خسائر لكافة المطورين.

وقال إن العاصمة الإدارية تعد مشروعا قوميا عظيما تضم حجم مشروعات كبيرة ونسبة الانجاز التى تمت على أرض الواقع فى وقت قصير جدا؛ مما خلق حالة من الاندهاش والفخر بما تحقق بالإضافة الى جمال المنشآت والمبانى وفخامتها؛ كل هذا يدعونا للتفاخر بما وصلنا اليه الآن.


 

ليست هناك تعليقات