تحت شعار " إبدأ معانا "حفل ختام فعاليات " ملتقى النشء لتلاميذ المدارس" بالأسمرات


" الشباب والرياضة " تنظم





حفل ختام فعاليات " ملتقى النشء لتلاميذ المدارس" بالأسمرات


نظمت وزارة الشباب والرياضة ( الإدارة المركزية لتنمية النشء ) من خلال الإدارة العامة للتنشئة المدرسية  ، الحفل الختامي لفعاليات " ملتقى النشء لتلاميذ المدارس " تحت شعار " إبدأ معانا  Start With Us " ،  بالمدينة الشبابية والرياضية بالأسمرات  بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم ، ومديرية الشباب والرياضة بالقاهرة ، وتحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة بمشاركة 1600 من تلاميذ المدارس بالأسمرات .


هدف الملتقى إلى تكثيف البرامج والمشروعات بالمناطق بديلة العشوائيات وذلك في إطار توجيهات القيادة السياسية ، بالإضافة إلى تعديل المفاهيم المجتمعية ، وزيادة الوعى والإنتماء من خلال الأنشطة المختلفة ، وشهد حفل الختام الأستاذة عزة الدرى وكيل الوزارة رئيس الإدارة المركزية لتنمية النشء ، والأستاذ محمود فوزى رئيس مجلس الأمناء بالمدينة الشبابية بالأسمرات ، والأستاذ أشرف محمود رئيس مجلس إدارة الإتحاد المصرى للثقافة الرياضية .


تضمن الحفل عرض رياضى تحت شعار " لا للتعصب " بمشاركة 72 طالبة من تلميذات المدارس ، بالإضافة إلى تقديم المهارات الرياضية في ( كرة القدم – كرة السلة – الكرة الطائرة – كرة اليد ) إلى جانب استعراض بعض المهارات القتالية في رياضة الكاراتيه ، ومهارات متنوعة من رياضة كروس فيت  .


وعلى هامش الحفل تم تفقد معرض المنتجات الفنية كمخرجات للملتقى ( أشغال يدوية - رسوم متحركة - كاريكاتير- تصوير- اكسسورات - سلك - جداريات ) وكلها من تنفيذ وصنع تلاميذ المدارس ، كما تم تفقد ورش المحاكاه الثقافية في مجالات ( التفكير - الثقافة المالية -  تبسيط علوم - اللغة العربية - التطوع - تعديل سلوك - الثقافة الرياضية ).


جدير بالذكر مشاركة طلائع الوفود المشاركين في مهرجان أطفال العالم من 23 دولة  بفقرات فنية متنوعة وتكريمهم على هامش الحفل .

ليست هناك تعليقات