نائب رئيس جامعة عين شمس يكرم منتخب الفنون الشعبية

 


كرم الدكتور عبد الفتاح سعود نائب رئيس جامعة عين شمس لشؤون التعليم و الطلاب منتخب الفنون الشعبية للجامعة  الحاصل على المركز الثالث في مسابقة القائد المبدع بمعهد إعداد القادة بحلوان 

 والتي أقيمت خلال شهر  سبتمبر الماضي.

 كما كرم الطلاب الحاصلين  على جوائز فردية في المسابقة ذاتها ، وهم الطالب محمد أحمد من كلية التجارة  الفائز بالمركز الأول 

و الطالب أحمد علاء من كلية التجارة الفائز بالمركز الثالث و  الطالبة  سهيلة محمد عامر من كلية الآداب والفائزة بالمركز الثاني والطالبة رودينا مدحت محمود من  كلية الحقوق  الحاصلة على المركز الثالث.

 حيث أهداهم شهادات التقدير وقرر صرف مكافآت مالية تشجيعاً لهم.

 

وأشاد الدكتور عبد الفتاح سعود بمشاركات منتخب الفنون الشعبية بالجامعة  في سلسلة  الفاعليات الوطنية التي تم تنظيمها داخل وخارج الجامعة احتفالا بالذكرى  ٤٩ لانتصارات أكتوبر المجيدة بقيادة وتدريب حسام المنسى و تصميم و إخراج  العروض حسن شحاته.

  والتي كان من بينها احتفال هيئة الثقافات العسكرية و كلية القادة والأركان وكذا  الاحتفالية التي نظمتها الجامعة على مسرح طلعت حرب بكلية التربية النوعية. 

وخلال لقائه بالطلاب داخل مكتبه بمقر قصر الزعفران،  أشار  نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم و الطلاب إلى المستوى الفني الإحترافي للطلاب وقدرتهم الفائقة على التعبير الحركي و استخدام ملامح الوجه في توصيل رسالة الإنتماء وحب الوطن والفخر بالانتصار بأداء فني احترافي 

ليست هناك تعليقات