الممثل الشاب «علاء نشات احمد » يستعد لمشاركته في مسلسل جديد فى رمضان.

Alaa Nashat Ahmed
Alaa Nashat Ahmed

استأنف النجم مصطفى شعبان تصوير مشاهد مسلسله الجديد “دايما عامر” إخراج مجدى الهوارى، في القاهرة، بعدما انتهى من تصوير المشاهد الأولى في مدينة الغردقة وتحديداً في أحد المدارس الخاصة هناك والتي استغرقت 10 أيام كاملة، جمعته بكل الفنانين المشاركين في البطولة.
 
كما يشارك في المسلسل وجه فني جديد الفنان الصاعد ” محمد محمود” ابن محافظه اسيوط، 21 سنه ، حيث يقوم بمشاركته بدور طالب مشاغب بالثانويه العامه في مدرسة رؤية إنترناشيونال ، وله أكثر من مشهد اخر بمسلسل “ديما عامر” .
 
وأفصح “علاء” عبر تويتر الخاص به عن مدي فرحته وسعادته لمشاركته بهذا العمل الضم وسط مجموعه من ألمع الفنانين الكبار منهم الفنان مصطفي شعبان،وعمرو عبدالجليل ، وأحمد الشامي ، ولبلبه، ويتمني من متابعيه أن ينتظروا بث العمل في رمضان 2022 ودعمه  وتشجيعه.
 
 
ويناقش المسلسل ، مشاكل التعليم في مصر خلال الفترة الأخيرة، حيث يجسد في أحداث العمل دور مستر عامر وهو مشرف اجتماعى في مدرسة، فيما تقدم لبلبة دور ميس زهرة مديرة المدرسة، أما المدرسين فيجسد أدوارهم عمرو عبد الجليل “مستر أبو الوفا”، ميرنا نور الدين “ميس فدوى”، سينتيا خليفة “ميس ماهيتاب”، كريم عفيفى “مستر نوفل”، سما إبراهيم “ميس همت”، أحمد الشامى “مستر شريف”.

ليست هناك تعليقات